الــــــبــــــــــــــريـــــــــــــم
الــــــبــــــــــــــريـــــــــــــم

غـــــــــــزة الأحــــــــــــرار
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ...........................................................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كايد العدا بإذن الله
عضو نشيط


عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 30/04/2009
الموقع :

مُساهمةموضوع: ...........................................................   السبت يونيو 20, 2009 11:40 am

.


عدل سابقا من قبل كايد العدا بإذن الله في الخميس أكتوبر 22, 2009 10:35 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامة البريم
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمر : 43
الموقع : اليادودة

مُساهمةموضوع: بعجبني فيك   السبت يونيو 20, 2009 4:23 pm

بعجبني فيك ابو سيف طريقة الحلوة والسلسة في انتقالك للروابط
وانا حريص على تنزيلها دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كايد العدا بإذن الله
عضو نشيط


عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 30/04/2009
الموقع :

مُساهمةموضوع: رد: ...........................................................   السبت يونيو 20, 2009 4:26 pm

.


عدل سابقا من قبل كايد العدا بإذن الله في الخميس أكتوبر 22, 2009 10:31 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
musab braem



عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ...........................................................   الأحد يونيو 21, 2009 11:55 am

بحكيلك هاد مره واحد طفيلي كان يصلي وكان في ناس قاعدين
فصاروا القاعدين يمدحوا صلاة
فقام الطفيلي قط صلاته وحكالهم هيك وانا لسة مش متوضي Smile
اكيد فهمتني ابو سيف



والله منور المنتدى bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمد

avatar

عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ...........................................................   الأحد يونيو 21, 2009 5:19 pm

انت شو قصتك هاليومين يابو سيف ؟
مرة جبت لنا قرود و مرة حمار ؟
انت غيرت مهنتك وللا شي ؟ هههههه
*** فاصل ***
الان خلينا نحكي جد شوي :
بالنسبة للرجل الذي نعته بالحمار بسبب جهله بعدد السور , مبدئيًا أنا معك أنها مسألة غريبة و غير لائقة , لكن في حقيقة الأمر أنا رأيي أنها ليست بتلك الأهمية و لاتعتبر مقياسًا لدين الإنسان و أخلاقه , فقد يكون هناك من يحفظ عن ظهر قلب معلومات عن عدد السور أو الآيات أو( الفزلكة ) الزائدة من حركات الضم والفتح و التنوين ...الخ في القرآن الكريم , و لكنه من ناحية الدين ( يعبد الله على حرف .. الاية ) و ربما لا يؤدي حتى الفروض الأساسية , ناهيك عن أخلاقه التي قد تجمع الحسد مع الغدر مع قدح أعراض الناس ..الخ ( و كفى بإحداها هلاكًا ) , و قد يكون إنسان آخر تعليمه محدود أو ثقافته محدودة و لكنه يقيم فروضه و لا يحمل ضغينة لأحد فتبلغ به هذه الأخلاق بر النجاة .
و إذا كان هناك من يستمرئ هذه المعلومات فيمكنه الحصول عليها في هذا الرابط و يمكنه أن يصمها صم ( و بعدين خليه يقابلني و يقول في ايش نفعته اذا فرط في الفروض)
http://www.oman0.net/forum/showthread.php?t=78329

و تنويه للأخ مصعب , النكتة التي أوردتها كانت طريفة و قد أضحكتنا , و لكن نتمنى لو قمت بتحويرها قليلًا لتتجنب ذكر قوم معينين بالسخرية , كأن تقول (واحد) فقط وبلا من ( طفيلي ) أو غيره , فسخرية قوم من قوم مذمومة بالخصوص و منهي عنها في القرآن .
بالمناسبة :أنا لا أقصد أن أحبكها أكثر من اللازم و أدخل في تفصيلات شرعية و شروح فقهية , و تحريم النكات و إدخالها في حكم القول الزور ثم الكبائر ثم ..الخ مثلما يحلوا لبعض المتنطعين , فأنا لست متشددًا و لا ضد النكتة اللطيفة و المرح و لكن أقصد أن نتنبه لما يؤذي الناس حتى لا يسلط علينا من يؤذينا و مثلما يقول المثل ( اللي بيته من زجاج ...) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
...........................................................
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــــــبــــــــــــــريـــــــــــــم :: الإسلامي-
انتقل الى: